السيارات الكهربائية

لقطات تجسس Neta S Coupe هي سيارة رياضية كهربائية بقوة 462 حصان

لقطات تجسس Neta S Coupe القادمة ، وهي سيارة رياضية كهربائية 2 + 2 بقوة 462 حصان ودفع رباعي. سيتم إطلاق S Coupe في سوق السيارات الصينية في النصف الأول من العام المقبل للتنافس مع MG Cyberster.

لقطات تجسس Neta S Coupe

Neta هي علامة تجارية صينية للسيارات الكهربائية تحت Hozon Auto ،

تاريخ تأسيس الشركة

تأسست في عام 2014. تم إطلاق سيارتهم الأولى في عام 2018. تبيع العلامة التجارية حاليًا ثلاث سيارات: Neta U-II SUV المدمجة ، و Neta V كروس ، و Neta S سيدان.
دخلت السيارة S سيدان سوق السيارات الصينية في يونيو 2022. وهي متوفرة في العديد من المتغيرات. يمكنك الحصول عليها كسيارة كهربائية كاملة أو EREV موسع النطاق.

لقطات تجسس Neta S Coupe

يبلغ أقصى مدى لطرازات EV 715 كيلومترًا ، ويبلغ أقصى مدى لموسع المدى 1160 كيلومترًا. السعر يبدأ من 199.800 يوان.

تعتمد S كوبيه القادمة على طراز S. سيدان. لكن الكوبيه ستباع كسيارة كهربائية كاملة.

سيكون هناك خياران: دفع خلفي بمحرك فردي بقوة 221 حصان (172 كيلو واط) أو دفع رباعي بمحرك مزدوج بقوة 462 حصان (344 كيلو واط). هذا الأخير هو نفس قطار القوة كما في Neta S Yaoshi ، إصدار خاص من S سيدان بأبواب مقصية.

لقطات تجسس Neta S Coupe
لقطات تجسس Neta S Coupe

كما تتمتع S Coupe بشكل الكوبيه التقليدي ، بغطاء محرك طويل ، ونوافذ شديدة الانحدار ، وسطح خلفي قصير. تبدو سيارة جميلة ، وكبيرة أيضًا.

يحتوي غطاء صندوق الأمتعة على جناح مدمج. يوجد ضوء الفرامل الثالث في الجزء السفلي من النافذة. هناك شكلان يشبهان العادم في المصد ولكنهما …

فقط من أجل الجمال. الشخصيات هي 试验 车 (shìyàn chē) ، وهذا يعني “اختبار السيارة”.

لم يتضح بعد ما إذا كانت الكوبيه ستحصل على أبواب مقصية. وكما يبدو محاذاة الباب مشابهة لـ S Yaohsi. ربما سيحصل طراز RWD الأساسي على أبواب عادية وأبواب مقصية من طراز AWD.

كما من المتوقع أن يبدأ سعر Neta S Coupe بحوالي 300.000 يوان (42.000 دولار أمريكي). ومن المقرر الظهور العام لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل من العام المقبل ،

لقطات تجسس Neta S Coupe

مع إطلاقه في سوق السيارات الصينية بعد ذلك بوقت قصير.

Trumpchi Empow Hybrid Sedan إلى التجار في الصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم