اخبار السيارات

جيلي آيكون GEELY ICON

هانغتشو. أطلقت جيلي أوتو رسميًا أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة ، جيلي آيكون جيلي آيكون GEELY ICON ، في وقت إطلاق كامل عبر الإنترنت شاهده الملايين في جميع أنحاء الصين. تلقى النموذج المرتقب أكثر من 30000 طلب في الساعات التي سبقت إطلاقه من خلال الطلب المسبق عبر الإنترنت ، مما يعرض حجم الطلب هذة السيارة .

يظل رمز جيلي وفياً للتصميم الطليعي المستوحى من التناظرية والذي يظهر في أيقونة مفهوم جيلي الذي تم عرضه في معرض بكين للسيارات 2018. بعيدًا عن الاتجاه التقليدي لتصميم سيارات الدفع الرباعي ، استخدم مصممو Geely ICON روح التصميم “الأقل هو الأفضل” للتحرك نحو شكل تناظري أكثر نقاءًا من 8 بت. منذ البداية ، كان ICON نموذجًا مصممًا عالميًا مع مدخلات من مراكز التصميم العالمية الخمسة التابعة لشركة جيلي ، بما في ذلك المظهر الخارجي الذي تم تطويره في استوديو تصميم جيلي بكاليفورنيا والداخلية التي تم تطويرها في استوديو جيلي في برشلونة مع كل من المراجعة والإكمال في استوديو جيلي في شنغهاي.

يمثل التصميم البسيط المستخدم في Geely Icon أيضًا رؤية Geely لمستقبل التصميم الذي ستشهد تصوره العلامة التجارية عودة إلى أساسيات التصميم. الأيقونة ، كنموذج مستقبلي يربط بين الحاضر والمستقبل ، تم العمل على عناصر دقيقة من الوقت في تصميم الأيقونة.

من الخارج ، تم تنسيق ترتيبات المصابيح الأمامية على شكل حلقة لا متناهية ، وهي رمز للوقت ، مما يخلق تصميمًا فريدًا منقسما. هذا الترتيب ليس جذابًا من الناحية المرئية فحسب ، بل إنه أدى أيضًا إلى تحسين كفاءة الإضاءة بنسبة 30٪ وتوسيع نطاق رؤية الطريق إلى 165 مترًا.

على الرغم من كونها أضيق الحدود بصريًا ، فقد ركزت ICON على التكنولوجيا ؛ تنبثق مقابض الأبواب المتدفقة الذكية عندما يقترب المستخدمون ويتراجعون عند المغادرة ، مما يساعد رمز ICON في الحفاظ على صورة مرئية نظيفة أثناء الحركة أو الوقوف.

داخل ICON ، يساعد التصميم البسيط المستوحى من الطراز التناظري في إضفاء طابع الخيال العلمي المستقبلي على المقصورة. يظهر رمز الوقت مرة أخرى بصريًا في شكل تصميم فتحات التهوية والكونسول المركزي. تهيمن الشاشات التفاعلية المزدوجة مقاس 10.25 بوصة ولوحة المعلومات ووحدة التحكم المعلوماتية المركزية على لوحة القيادة. من الشاشتين الداخليتين والأجهزة المحمولة ، يمكن للمستخدمين التفاعل مع ICON والاتصال بالعالم من خلال GKUI Geely Smart Ecosystem.

جيلي آيكون GEELY ICON هي الأولى في فئتها التي تستخدم تقنيات هجينة معتدلة 48 فولت والتي تخفض استهلاك الوقود إلى مستويات منخفضة جديدة تبلغ 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر. يقترن نظام 48 فولت بمحرك جيلي أوتو الرائد 1.5T الذي يوفر 130 كيلو واط / ساعة من القوة و 255 نيوتن متر من عزم الدوران في الشكل الأساسي ، إضافة إلى نظام 48 فولت يوفر 10 كيلو واط في الساعة و 45 نيوتن متر من عزم الدوران مما يعطي إجمالي 140 كيلو واط في الساعة و 300 نيوتن متر من عزم الدوران . يستخدم Icon أيضًا ناقل الحركة المزدوج ذو 7 سرعات من Geely Auto لنقل الأيقونة من 0 إلى 100 كم في 7.9 ثانية.

إلى جانب تصميم تحديد الاتجاه ، يأتي ICON أيضًا مع تقنيات ذكية لتحديد المعايير. تأتي جيلي آيكون مجهزة بتقنيات القيادة الذكية الرائدة في الصناعة L2 + والتي يتم تمكينها من خلال 12 رادار فوق صوتي ورادار بموجة مليمتر و 5 كاميرات عالية الدقة. إنه يتميز بالتحكم الذكي في التطواف ICC ، ومساعدة حارة LKA ، وفرملة الطوارئ التلقائية AEB-P والتعرف على المشاة ، ومواقف APA الأوتوماتيكية بزر واحد ، إلخ.

فيما يتعلق بالسلامة ، تعمل ICON على تحسين دائرة تحديد سلامة جيلي بزاوية 360 درجة بمقدار 180 درجة إضافية. علاوة على القدرة على رؤية صورة بانورامية للمركبة بزاوية 360 درجة على الشاشات الداخلية ، يتم تزويد السائق أيضًا برؤية 180 درجة من الجانب أو الأمامي أو الخلفي للسيارة ، مما يقضي بشكل فعال على جميع النقاط العمياء من السائقين منظر.

استجابة لوباء فيروس كورونا الجديد ، طورت جيلي أوتو في وقت قياسي ، نظامًا ذكيًا لتنقية الهواء (IAPS) معتمدًا من N95. يعمل نظام تنقية الهواء عالي الكفاءة هذا جنبًا إلى جنب مع مكيف الهواء الخاص بـ ICON لعزل وإزالة العناصر الضارة في هواء المقصورة بما في ذلك البكتيريا والفيروسات.

وفي حديثه عبر الإنترنت في حفل إطلاق ICON ، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات: “إن إطلاق Geely ICON لا يعرض القوة الأساسية لشبكة التطوير العالمية لشركة Geely فحسب ، بل يُظهر أيضًا تفكيرنا المستقبلي ويظهر مستقبلنا الرقمي عالي التقنية كل يتحرك نحو. إنه يمثل قفزة جيلي من مجرد تلبية طلبات المستخدمين إلى إنشاء اتجاهات رائدة. تمامًا كما ستصبح جيلي ICON رمزًا جديدًا لسيارات الدفع الرباعي العالمية ، ستصبح جيلي أوتو أيضًا رمزًا من حيث تقنيات السيارات والعلامات التجارية العالمية للسيارات “

سايك موتور تعلن عن انخفاض مبيعات مايو 2021 بنسبة 14.02٪ عن العام الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم