السيارات الكهربائية

الكهربائية الجذابة نيو Nio Et5.

تستند ET5 بشكل كبير إلى تصميم ET7 بتصميم خارجي وداخلي مألوف، حيث يصعب التفرقة بينهم، إلا أن السيارة الجديدة من نيو هي سيارة أنيقة .وحديثة .المظهر بخطوط أنيقة ومعامل سحب منخفض. يصل إلى 0.24، في حين تبلغ أبعادها 4,790 مم للطول، و1,960 مم للعرض، و1,499 مم للإرتفاع، وقاعدة .العجلات تبلغ 2,888 مم.

تم عرض السيارة NIO ET5 الجديدة بالكامل في معرض .السيارات بمنطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ .وماكاو الكبرى لعام 2022 في شنتشن ، الصين. خلال العرض. أصدرت شركة NIO نسخة مليئة .بالتفاصيل الجديدة حول هذه السيارة الكهربائية الصينية الجديدة. المثيرة للاهتمام.

التصميم الداخلي .البسيط في السيارة NIO ET5 ، يكاد يكون أساسيًا جدًا لمثل. هذه السيارة عالية التقنية. تحتوي على عجلة قيادة كبيرة .بشكل مدهش ، ولوحة أدوات letterbox ، وشاشة. تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة في الوسط ، ومساعد NOMI الرقمي NIO في أعلى. لوحة القيادة. تطلق NIO على NOMI اسم “رفيق الذكاء .الاصطناعي” وتدعي أنه يمكن تنشيطها بمجرد .النظر إليها ، مما يعني أنها في الواقع تنظر .إليك طوال الوقت. تقول شركة NIO أيضًا أن الذكاء الاصطناعي يسمح .“بمحادثة حرة التدفق”.

كما تستمد السيارة قوتها من محركين كهربائيين بقوة 150 كيلوواط في الأمام، و210 كيلوواط في الخلف، لتحصل على قوة إجمالية تبلغ 360 كيلوواط. أو 483 حصان، و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتقول الشركة أنه .يُمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 4.3 ثانية، معه مكابح مكونة من 4 مكابس. يسمح لها بالتوقف التام. في 33.9 متر من نفس السرعة.

مدي نيو Nio Et5

وفيما يتعلق بنطاق القيادة، فيُمكن .للسيارة قطع مسافة 550 كلم للشحنة. الكاملة مع البطارية القياسية ذات الـ 75 كيلوواط/سا، وأكثر من 700 كلم بالشحنة الكاملة .مع بطارية 100 .كيلوواط/سا، وما يزيد عن 1,000 كلم .مع البطارية الأكبر سعة 150 كيلوواط/سا.

Nio Et5

كما تشتمل Nio Et5 المزايا الأخرى بالسيارة على .أنظمة NAD. وAquila Super Sensing وAdam Super Computing،. والتي تقول الشركة أنها ستسمح. للسيارة نيو Nio Et5 بتحقيق تجربة قيادة ذاتية آمنة ومطمئنة في .الطرق السريعة والمناطق الحضرية ومواقف السيارات، ومبادلة البطاريات، وسيتم طرح المجموعة بالكامل .بعد التحقق من صحة التطوير، وستصبح متاحة للمالكين الصينيين عبر اشتراك شهري بقيمة 680 يوان صيني، 

نيو الصينية NIO تدخل السوق الألمانية بالسيارةET7 في الربع الرابع من 2022 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم