Lynk & Co 09 هي سيارة SUV صينية سويدية عملاقة تعتمد على قاعدة فولفو XC90

Lynk & Co 09 هي سيارة SUV صينية سويدية عملاقة تعتمد على قاعدة فولفو XC90

احدث الصور حتى الآن من Lynk & Co 09 المرتقب وصولها الى الاسواق العالمية ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.
Lynk & Co 09 هي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم ذات سبعة مقاعد. في الصور ، يمكن مقارنتها ب BMW X5 و Audi Q7 ، على الأرجح تحتوي الواجهة الأمامية على نفس أضواء عين الضفدع مثل مثيلاتها من Lynk & Co ولكن يوجد بالاسفل شبكة رائعة للغاية مع قضبان عمودية كبيرة. هذا الجزء من التصميم لا يشبه أي جزء آخر من Lynk & Co.

09 يعتمد على فولفو XC90. يبدو أن النقاط الصعبة هي نفسها ، لكن كل ألواح الهيكل تبدو مختلفة. سيكون هناك خياران لمجموعة نقل الحركة ، كلاهما مصدرهما فولفو: 252 حصان 2.0 توربو 48 فولت و 431 حصان 2.0 توربو وشاحن PHEV فائق الشحن. تم تصنيف مجموعة نقل الحركة الأخيرة بقوة 402 حصانًا في فولفو XC90 ، لذا بطريقة ما وجدت Lynk & Co 29 حصانًا آخر في مكان ما.

مع BMW. سيحصل 09 على الكثير من التقنيات الجديدة التي لا تمتلكها فولفو حتى الآن ، مثل نظام القيادة المستقل L3 مع تغيير تلقائي للمسار ، ووقوف تلقائي ، ووظيفة طيار آلي منخفض السرعة.

الجزء الخلفي أطول مقارنة مع فولفو ، لذلك يجب أن يكون هناك مساحة أكبر في الصف الثالث. وحدة الإضاءة الخلفية جميلة ، تمتد بعيدًا في الرفرف. تتميز 09 ببعض ميزات التصميم الرياضي أيضًا ، مثل فتحات التهوية المزيفة على الأبواب الأمامية ، وسبائك 22 بوصة ، والأنابيب الرباعية الرمادية غير اللامعة.

ستصل سيارة Lynk & Co 09 SUV إلى سوق السيارات الصينية الشهر المقبل. ماذا بعد؟ لقد خمنت ذلك: سيارة SUV كبيرة الحجم تحمل علامة جيلي تعتمد على فولفو XC90.

السيارة الكهربائية الصينية 2021 Li Xiang One

Exit mobile version