منوعات

أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh كرنفال السيارات السعودي الدولي الاول .

انطلق اليوم أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh في 8 يناير وسيستمر لغاية 14 يناير 2022 في ميدان ديراب الرياض، ليكون بذلك أول كرنفال دولي في السعودية لعشاق وهواة السيارات يُعقد بمشاركة ضخمة مع أكبر وكلاء السيارات بالمملكة تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في السعودية .

أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh

يعتبر اوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh الأضخم والأول من نوعه في الشرق الأوسط، فقد بدأ اليوم واتجهت الأنظار إلى العاصمة الرياض والتي ستشهد على افتتاح كرنفال السيارات السعودي الدولي

ومن المنتظر ان يتيح اوتوفيل الرياض أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh كرنفال السيارات السعودي للزوار الفرصة للتفاعل المباشر مع عروض السيارات المختلفة التي ستقام في فترة المعرض، والمشاركة أيضاً في حلبات السباقات المشوقة، إلى جانب التمكن من حضور العديد من الحفلات الموسيقية الحية المباشرة، كما سيقدم الكرنفال أنشطة استثنائية لكل من لديه حب الاستطلاع والتعلم حول عالم السيارات، بما في ذلك دورات تدريبية لتعلم أساسيات الدريفت، وقيادة سيارات الدفع الرباعي لتجربة مغامرة حقيقية ترضي شغف عشاق السيارات من كافة الجنسيات.

أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh

تنطلق الفعالية من تاريخ ٨ إلى ١٤ يناير ٢٠٢٢ في ميدان ديراب الرياض بالكثير من البرامج المختلفة منها:

مضمار السرعة:

 وتضم 50 سيارة سباق والكثير من الدراجات النارية التي ستنطلق أمامك بسرعة تفوق الخيال، بعرض مبهر سيشعل حلبة السباق متعة ومنافسة.

أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh

معرض السيارات المتطورة تقنيًا:

 تعرفوا على أجدد أنواع سيارات السباق وأشهر الماركات التجارية وأحدث تقنيات صناعتها ليست للسيارات وحسب ولكن أيضًا للطائرات والروبوتات والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير.

مضمار تجارب قيادة سيارات المشاركين:

 بالمشاركة تزيد المتعة وفي فعالية أوتوڤيل ستعيشون أجمل تجربة قيادة لأحدث السيارات من أشهر العلامات التجارية.

سباق المحاكاة:

 جرب متعة قيادة تحاكي الواقع! إنها تجربة مذهلة لعيش أجواء القيادة الحقيقية والسرعة في سباق السيارات السريعة عبر تقنية المحاكاة، بإشراف مختصين.

مدرسة لتعلم الدريفت:

 سيخوض المشاركون تدريب احترافي مع أبطال الدريفت العالميين المحترفين، من خلال فصول دراسية لتعليم أساسياتها.

دورات تدريبية لسيارات الدفع الرباعي:

 لكل من يهتمون بقيادة السيارة في البر خصوصًا مع بداية فصل الشتاء يمكنكم الحصول على دورات تدريبية لتعلم وتجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي داخل مسارات مجهزة لها، ومصممة بعناية كبيرة للمحافظة على سلامتكم.

منطقة المغامرة المباشرة: 

استمتعوا برؤية الدراجات النارية وهي تقدم عروضها بحركات مذهلة وسرعة مجنونة.

أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh

مُلتقى السيارات الكلاسيكية: ويضم أيضا السيارات الفاخرة والنادرة. ويعرض أوتوڤيل الكثير من السيارات الفارهة والكلاسيكية الفاخرة من عدة شركات عالمية منها (أستون مارتن، بوجاتي، بنتلي، رولز رويس، فيراري، لامبورغيني، هيسبانو سويزا، ومرسيدس وغيرها) والتي يصل عددها إلى 25 سيارة من أفضل سيارات العالم من الثلاثينات وحتى التسعينا

منطقة الأطفال: خصصت أوتوڤيل العديد من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية مثل: الكارتينج للأطفال، ومدرسة القيادة، والتحكم عن بعد للسيارات، وبإمكانهم مصافحة أبطالهم المفضلين.

الحفلة الموسيقية

ستقام حفلة خاصة بالفعالية تضم أشهر الفنانين العالميين بالإضافة للمشاهير العالميين في قيادة السيارة منهم كين بلوك سائق الرالي المحترف، وفون ميتين جونيور بطل فورمولا دريفت، تشيلسي دونوها بطل الدريفت، ريمي بيزوارد بطل العالم في الموتوكروس FMX، بوتسي بتلر سائق محترف لفيلم فاست اند فيريوس، ميشيل ويستبي سائقة تجارب إحترافية وغيرهم الكثير.

أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh
أوتوفيل الرياض AUTOVILLE Riyadh

أرامكو السعودية تخطط لتوطين انتاج مركبات الهيدروجين محلياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم